24 أكتوبر 2020

القوات المسلحة تُكرم عددًا من أسر الشهداء

القوات المسلحة تُكرم عددًا من أسر الشهداء

 

تأكيدًا لدور الأسرة المصرية في حماية البناء الاجتماعي والحفاظ على تماسك المجتمع المصري، احتفلت القوات المسلحة بتكريم الأم المثالية والأب المثالي على مستوى القوات المسلحة والأفرع الرئيسية والهيئات والإدارات والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة.

أكد اللواء أ. ح مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع خلال الكلمة التي ألقاها نائباً عن  الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أن الاحتفال بتكريم الأم المثالية والأب المثالى يعد تقليداً أصيلاً من تقاليد القوات المسلحة ، عرفاناً وتقديراً لما تقدمه الأسر المصرية من عطاء وتضحيات من أجل بناء أجيال قادرة علي تحمل المسئولية والنهوض بالمجتمع في كافة المجالات .

ونقل تحية الفريق أول صدقي صبحي للمكرمين واعتزازه بما تحملوه من مسئولية كبري فيما أرسوه في  نفوس أبنائهم من قيم إنسانية وأخلاقية للعمل والتضحية والعطاء  من أجل رفعة الوطن  .

وقام اللواء أ. ح مدحت النحاس بتكريم عدد من الأمهات المثاليات والأباء المثاليين علي مستوي القوات المسلحة وهيئة الشرطة والأمهات المثاليات بمحافظة القاهرة  ، وتكريم عدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية .

حضر الاحتفال عدد من قادة وضباط القوات المسلحة وأسر المكرمين

مقالات ذات صله

اترك رد