25 نوفمبر 2020

برلماني : حوار السيسي أكسب الشعب مزيد من الثقة في قياداته

برلماني : حوار السيسي أكسب الشعب مزيد من الثقة في قياداته

قال النائب محمد بدوي، عضو مجلس النواب، أن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي حوار بعين المواطن وللمواطن، ليس حواراً تقليداً يتحدث عن إنجازات أو انتخابات، الحوار أكسب الشعب مزيداً من الثقة في قيادته،  ويكشف عن الإنسان وليس الرئيس، مشيراً إلي أن أراء المواطنين في الشارع نقلوا الصورة كاملة، حيث استطاعوا في دقائق نقل ما عجزت عنه الأجهزة والهيئات الإعلامية والحكومية في مشهد ديمقراطي لم نعهده أو نراه من قبل.

 وأضاف “بدوي”، إلي أن الرئيس لأول مرة يكشف ما بين السطور ويرفع النقاب عن ميزانية القوات المسلحة، ويكذب ادعاءات المحرضين وأهل الشر في نسبة مشاركة القوات المسلحة في الاقتصاد الوطني، كما ألقى السيسي الضوء علي أخطر وأهم التحديات التي نجحت فيها الإرادة المصرية بعودة سيناء حقيقيةً إلي الشعب المصري، وبدأنا اليوم نخطو في مسيرة تنمية أرض الفيروز، لافتاً إلي أن حديث الرئيس بمثابة إعادة الهيبة للدولة المصرية، أنار فيه بصيرة المصريين في عشرة أعوام قادمة، حيث فاجئ المصريين بحديث من القلب .. من الأب.. والقائد، قائلاً ” السيسي أسهمه في قلوب المصريين تخطت الحواجز والأزمات وارتفاعات الأسعار.

 وأكد عضو مجلس النواب، أن السيسي رفع مستوى طموح المصريين، كما سلط الضوء علي جوانب أعتقد أنها كانت محور اهتمام الكثير من المصريين، إذ أظهر البعد الإنساني لشخصية الرئيس السيسي، ومدى وطنيته وحبه المقدس لمصرنا الشامخة، كما أتضح من الحوار النسق العقائدي والاجتماعي له، وتحدث في حوار بعيداً عن الحواجز “حديث الأب مع أبناءه”.

وأشار ” بدوي”، إلى أن أهم ما ميز هذا الحوار وصول أراء المواطنين في الشارع للرئيس السيسي، وسط تقبل كنا نظن أنه غير موجود، كما أن فكرة الخوف من الأجهزة الأمنية ولعل الرئيس نفى الصورة المتداولة نهائياً عن فكرة قمع الحريات وأشعر المواطنين بالطمأنينة، بالإضافة إلي حديث الشباب عن ارتفاع الأسعار وهنا أتى رد الرئيس السيسي أكثر رحمة علي المصريين من الخبراء الاقتصاديين ولاحظنا مدى تأثره عند سماع هموم وشكوى المواطنين، لذا فإن الحوار في مجمله إضافة للمصريين، ونجح في الوصول لقلوب المصريين.

مقالات ذات صله

اترك رد