19 أكتوبر 2020

حملة ” موسي “الناخبون فى الخارج أبلغوا تنظيم الإخوان مفهوم الوطنية

حملة ” موسي “الناخبون فى الخارج أبلغوا تنظيم الإخوان مفهوم الوطنية

قالت حملة المرشح الرئاسي موسي مصطفي موسي، ان المصريين المقيمين بالخارج في ١٢٤ دوله من نيوزيلندا الي أمريكا ارسلوا رساله شديده الوطنيه الي العالم والي كل المؤسسات الدوليه والتي شككت في جدوي مشاركه المصريين وقالت بعزوف متوقع ومشاركه فاتره وادعوا ان البيئه الانتخابيه غير صالحه.

من جانبه اكد “عصمت ”  إن المصريون ارسلوا برساله شديده اللهجه الي التنظيم الدولي لجماعه الإخوان الإرهابيه بأن روح ثورة ٣٠ يونيه لازالت مستمره وأنها لم تخفت وإنهم مصرون ويعملون جميعاً لإنجاح المرحله الإنتقاليه لثورة يونيه ويصرون علي التصدي لكل المؤامرات التي تحاك لهم من اجهزه مخابرات معاديه .

وأضاف ” عصمت ” أن المصريون بالخارج ارسلوا  رساله شديدة اللهجه ايضاً لاصحاب دعاوي المقاطعه في الداخل وأنهم الاكثر إدراكا للمصالح الوطنيه من ممن يعتبرون انفسهم نخباً، وقيادات سياسية .

وتابع المتحدث الرسمي، ان المصريون اليوم أطاحوا بكل المحاولات التي إستهدفت تشويه العمليه الإنتخابيه الرئاسيه و ضربوا بكل التوقعات والتحليلات التي حاولت طوال شهور مضت الي ضرب المشاركة في الإنتخابات الرئاسيه المصرية وأنهم إنتخبوا الوطن ودعموا شرعيه نظامه ومؤسساتة وثورتة، مشيراً إلى أنهم اثبتوا للعالم كله حرصهم علي وطنهم ودلولتهم ومؤسساتهم.

مقالات ذات صله

اترك رد