04 أغسطس 2020

راغب مصطفى يشيد بقرارات مجلس الوزراء بشأن التعايش مع كورونا.. ويؤكد .. وقف نزيف الخسائر الاقتصادية

راغب مصطفى يشيد بقرارات مجلس الوزراء بشأن التعايش مع كورونا.. ويؤكد .. وقف نزيف الخسائر الاقتصادية

أشاد راغب إسماعيل مصطفى، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون العاملين بالخارج، بقرارات مجلس الوزراء الخاصة بعودة الحياة لطبيعتها بشكل تدريجي، وذلك لأن التعايش مع فيروس كورونا أمر حتمي ودول العالم بدأت استئناف جميع أنشطتها، موضحًا أن هذا القرار جاء لوقف نزيف الخسائر الاقتصادية .

وأضاف مصطفى، أن وعي المواطنين هو الرهان على نجاح خطة التعايش وعدم زيادة أعداد المصابين بهذا الوباء بشكل مبالغ فيه، موضحًا أن الاستهتار والتهاون من قبل البعض يعرض الجميع لخطر انتشار فيروس كورونا.

وطالب مصطفى، المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وتطبيق التباعد الاجتماعي وإرتداء الكمامات واستخدام المواد المطهرة بشكل مستمر، مشيرًا إلى أنه يجب أن يتكاتف الجميع ليتم التخلص من هذا الوباء، قائلًا” المسؤولية كبيرة على الجميع.. والالتزام هو السبيل الوحيد للقضاء على كورونا اللعين”

واختتم مصطفى ، بالتأكيد على أن الدولة المصرية كانت حريصة منذ بداية الأزمة على الحفاظ على حياة المواطنين وسلامتهم واتخذت كافة الإجراءات اللازمة لذلك بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مبينًا أن الفترة القادمة حان دور الشعب المصري ليؤكد وعيه وإلتزامة بالتدابير الاحترازية.

مقالات ذات صله

اترك رد