30 نوفمبر 2020

“موسي”أحترم الرئيس السيسى رغم منافستي له وأدعوا الصحافة أن تحافظ على الشفافية

“موسي”أحترم الرئيس السيسى رغم منافستي له وأدعوا الصحافة أن تحافظ على الشفافية

أصدر”موسى مصطفى موسى” مرشح رئاسة (2018)  بيانا أكد فيه على أن هناك إحدى الصحف قامت بإجراء حوار صحفى معه وقامت بكتابة عناوين لم تصدر عنه، مشيرًا إلى أن الهدف من ذلك هو خلق وقيعة بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، واصفًا إياها بمحاولة للتسويق والترويج لصحيفتهم فى هذه الظروف التى تثير اهتمام الجميع داخليا وخارجيا.

  وأكد ” موسى”، فى بيان صحفى له اليوم الأحد، على أن الجميع يعلم مدى احترامه للرئيس السيسى رغم منافسته له فى الانتخابات الرئاسية 2018، لافتًا إلى أنه لا يمكن أن تصدر منه تصريحات تحاول أن تقلل من شأن الرئيس السيسى الذى نكن له كل الاحترام، رافضا تناول أى أحاديث صحفية قد تحتوى على أى معانى تشتمل على التجريح أو الاستهانة بهذا الرجل صاحب القيم والمبادىء والذى خاطر منذ ثورة 30 يونيو بحياته من أجل مصر.

  وأشار المرشح الرئاسى، إلى أنه لابد أن يعى الجميع أن مصر بمرشحيها الاثنين فى انتخابات الرئاسة، متضامين مع شعبها الأصيل ويواجهون أعداء هذا الوطن، مشددًا على ضرورة إيقاف هذا النزيف الخطير والذى يستهدف مصرنا الحبيبة.

ودعا “مرشح الرئاسة موسي مصطفي موسي  “، الصحافة المصرية أن تحافظ على الأسلوب والشفافية والواقع الذى قد يثير مواقف غير مقبولة ومرفوضة منه، مشددًا على أنه لا يستخدم أسلوب يقلل من شأن الرموز التى نحترمها حتى لو كنا نتنافس منها.

المصدر/ بيان صادر/ محرر طيبة للدراسات السياسية

مقالات ذات صله

اترك رد